الدكتاتورية الافتراضية فالغروبات الفيسبوكية
اهلا احبتي في الله عدنا و العود مسرج و المكحلة عامرة و الخرجة من فاس و المباتة فالقامرة ،وراه مكاين غي الدق ، مشيت و جيت وكحل الراس هو هو ( طبعا مكنتش كنتسنا شي حاجة تبدل )، نفس التبحليس و نفس لحيس الكابة ، الناس دارت الفيسبوك باش تعبر و حنا دارو غروبات و صدرو ليها القمع و العبودية لي فالواقع ، كيتجمع كريط و كريطة كيديرو غروب و كيجمعو طاشمة ديال الخرفان و كينصبو راسهم ألهة تفو على ربكم ، إيلا ضربتي طليلة على الغروبات ديال المغاربه و العرب ،من المغربيات اجمل نساء الكون ولا مقهى المخورين العرب ،كيف غروبات اليمين كيف اليسار، زبلة وحدا طلاوها كاملين ، و قولو ثاني مكايناش المساواة .
مع الدخلة كتلقا الادمين داير شي بوسط تفاعلو ولا الغربال ، يلاه لي خسر الهضرة غادي نبلوكيه ،أيه نعام سيدي إيلا بلوكيتيني الماكلة مغتبقاش دوز ليا ، الله يلعن الحمار لي خلاك القيصر ديال روما نتا ، غالبا الادمين كيكون هو داك التلميذ لي كان كيجري عليه الاستاذ من القسم و بقات عندو هاديك العقدة ، و كيتلذد دبا فاش كيبلوكي بنادم ، لا حول و صافي تفو أش غنقول ، و مكاينش لي كيعصبني قد النكافات لي كيزغرتو للادمين و حط سيدي الادمين هز سيدي الادمين، و ها هو جاي يشالي على عودو ، حتى كيتيق راسو و كيتنفخ ليه الايغو و كيجيه جنون العظمة كحل العفطة زرك الكمارة ، و كتولي إيلا كتبتي ليه فلان كيدير إنتفاضة و و كيقوليك مسميتيش فلان سميتي الادمين ، أيه السموحات سميتك اللورد بايرون يا راس الطارو ، ها كيفاش الادمين كيتخيل راسو فاش كيدخل لغروب .
خونا كيولي باغيك تحيد ليه كلوة و متحيدش ليه الصفة ديال الادمين ، قائد الغروب قاليك أنوض تكعد القواد لي حطك ، اش هاد الخراوات.
و تصيب السلاك مع هاد القرد متصيب السلاك مع النكافات و الغلمان ديالو ، فتويتر دارو مملكة نعام سيدي قاليك كاتبانستان و كيلحسوها لشي عقيد نهار حيد الكونط ديالو ناضت مندبة و الطايح كثر من النايض ،قاليك لا عقيد إلا العقيد ،بصح لا أسد إلا الاسد نوضو تقودو أ تريكة القنب جنس ديال التصرفيق ، قاليك عقيد لاواه قائد الاركان ، نابوليون الحريزي ، العبودية رضعوها من الصغر بنادم كان مخلوع من واليديه ، كيقفقف من الاستاذ ،خايف من البوليسي ،تفو تربية ديال الخرفان و الماعز ،بنادم ولا خايف من الادمين كثر من الله ،أه يا ولاد الناس كفرو بالله و عبدو فوكونط ، غي تسناو دبا شوية مارك يزيد ليكم طقوس البيعة و طبعو العضوية ديال الغروب و علقوها وسام ،بنادم إيلا دخل لشي غروب خارية عليه الوقت كيحس بالافتخار تقول عطاوه عضوية فالماسونية ، الدعوة منيوكة أود عمي ،هادوك ماشي غروبات أ زمر هادوك زريبات لتربية الدجاج و الخرفان الخانعة و الذليلة .
غي قلل النفس و سبح و هلل و طبل للادمينات و ها نتا لؤلؤة الغروب ، متعرف يعطيوك شي وسام حشيه فكرك ولا فشي قنت اخر ، العبد يبقا عبد وخا تطلقو و تحيد ليه السلاسل غادي يرجعهم ، داكشي علاش خايبه تحلها للعبيد لي عامرين عقد ، ضسارة العبد ترجعو يأذن ، لاهوما دكتاتور و طايح عليه السر و شبعان كاريزما فحال القيصر و كاع الاحرار ، ولا قرد يجي يتأله علينا على الاقل لي كيتربى تربية ديال الملوك كتربى فيه النخوة و عظمة الروح و لي دارها تجي معاه ، ماشي فحال شي مقردن كيجي يفجر العقد ديالو فالبشر ، وكيفما قالو لي سبقونا شي من شي نزاهة و شي من قلة الشي سفاهة ، زعما الواحد لي تربى وسط ناس أحرار و زاعمين كتجي معاه القيادة و الزعامة ، و القرودة لي شابعين عقد و كيجو يدفعو الجبهة فهاد الغروبات باينين من الطيارة ، و الزعيم باين غي من الوقفة و الشوفة ، ولي دارها تجي معاه خصوصا إيلا كانت عندو الطولة و التجريدة ، أما واحد لاصق فالارض تا هو و كيترعد بوحدو و بغى مسيكين التابعين سير أ وليدي راه التابعة براسها إيلا شافتك تقطع الصندالة و تهرب و شوف تشوف واش تنسا الصدمة ، فيه ميترو و ستين وجالس كيهلل على الغلمان ديالو رجعونا لزمان الرجال باش نصنع المجد ، حنيني سير تكمش راه إيلا رجعناك شوية اللور غتصنع غي الحساء لفلة فهاديك القصة ديال بياض التلج و الاقزام السبع ،اوكي القزم سواء كنتي قصير ولا طويل ، أبتي شي ظواهر فشكل الامم لي كتحتارم راسها صنعو عجائب الدنيا السبع و خلاو لينا الغرايب و العجايب السوسيوحيوانيه ، هاد العجائب السلوكية اختصاصنا و منحتاجوش نحفظوها فسميتنا ، كل نهار كنخرجو شي بلان كيخرج للمنطق من الجنب ،عشنا و شفنا حتى ولاو عندنا نكافات ديال الاناركية و الفردانية و زغرتي يا انشراح ، هادي بوحدها خاصها شي دربوكة و رقصني على وحدة و نص مروميكسية بشي جدبه ديال حمادشة و بشااخ نعام سيدي .
اودي لا امل فهادشي خاصنا شي حل يا بالابادة يا يحقنو لبنادم النفس و الكرامة فالدم ، عندنا نقص حاد النخوة و عزة النفس، الاحرار كيكونو اسياد على أحرار فحالهم و كيكرهو العبيد ، عكس الرعاوين كيتألهو على الدجاج و العبيد فحالهم ، وراه ميتجمعو غي الخرفان و المجد للنسور و الذئاب المنفردة .
مع الدخلة كتلقا الادمين داير شي بوسط تفاعلو ولا الغربال ، يلاه لي خسر الهضرة غادي نبلوكيه ،أيه نعام سيدي إيلا بلوكيتيني الماكلة مغتبقاش دوز ليا ، الله يلعن الحمار لي خلاك القيصر ديال روما نتا ، غالبا الادمين كيكون هو داك التلميذ لي كان كيجري عليه الاستاذ من القسم و بقات عندو هاديك العقدة ، و كيتلذد دبا فاش كيبلوكي بنادم ، لا حول و صافي تفو أش غنقول ، و مكاينش لي كيعصبني قد النكافات لي كيزغرتو للادمين و حط سيدي الادمين هز سيدي الادمين، و ها هو جاي يشالي على عودو ، حتى كيتيق راسو و كيتنفخ ليه الايغو و كيجيه جنون العظمة كحل العفطة زرك الكمارة ، و كتولي إيلا كتبتي ليه فلان كيدير إنتفاضة و و كيقوليك مسميتيش فلان سميتي الادمين ، أيه السموحات سميتك اللورد بايرون يا راس الطارو ، ها كيفاش الادمين كيتخيل راسو فاش كيدخل لغروب .
خونا كيولي باغيك تحيد ليه كلوة و متحيدش ليه الصفة ديال الادمين ، قائد الغروب قاليك أنوض تكعد القواد لي حطك ، اش هاد الخراوات.
و تصيب السلاك مع هاد القرد متصيب السلاك مع النكافات و الغلمان ديالو ، فتويتر دارو مملكة نعام سيدي قاليك كاتبانستان و كيلحسوها لشي عقيد نهار حيد الكونط ديالو ناضت مندبة و الطايح كثر من النايض ،قاليك لا عقيد إلا العقيد ،بصح لا أسد إلا الاسد نوضو تقودو أ تريكة القنب جنس ديال التصرفيق ، قاليك عقيد لاواه قائد الاركان ، نابوليون الحريزي ، العبودية رضعوها من الصغر بنادم كان مخلوع من واليديه ، كيقفقف من الاستاذ ،خايف من البوليسي ،تفو تربية ديال الخرفان و الماعز ،بنادم ولا خايف من الادمين كثر من الله ،أه يا ولاد الناس كفرو بالله و عبدو فوكونط ، غي تسناو دبا شوية مارك يزيد ليكم طقوس البيعة و طبعو العضوية ديال الغروب و علقوها وسام ،بنادم إيلا دخل لشي غروب خارية عليه الوقت كيحس بالافتخار تقول عطاوه عضوية فالماسونية ، الدعوة منيوكة أود عمي ،هادوك ماشي غروبات أ زمر هادوك زريبات لتربية الدجاج و الخرفان الخانعة و الذليلة .
غي قلل النفس و سبح و هلل و طبل للادمينات و ها نتا لؤلؤة الغروب ، متعرف يعطيوك شي وسام حشيه فكرك ولا فشي قنت اخر ، العبد يبقا عبد وخا تطلقو و تحيد ليه السلاسل غادي يرجعهم ، داكشي علاش خايبه تحلها للعبيد لي عامرين عقد ، ضسارة العبد ترجعو يأذن ، لاهوما دكتاتور و طايح عليه السر و شبعان كاريزما فحال القيصر و كاع الاحرار ، ولا قرد يجي يتأله علينا على الاقل لي كيتربى تربية ديال الملوك كتربى فيه النخوة و عظمة الروح و لي دارها تجي معاه ، ماشي فحال شي مقردن كيجي يفجر العقد ديالو فالبشر ، وكيفما قالو لي سبقونا شي من شي نزاهة و شي من قلة الشي سفاهة ، زعما الواحد لي تربى وسط ناس أحرار و زاعمين كتجي معاه القيادة و الزعامة ، و القرودة لي شابعين عقد و كيجو يدفعو الجبهة فهاد الغروبات باينين من الطيارة ، و الزعيم باين غي من الوقفة و الشوفة ، ولي دارها تجي معاه خصوصا إيلا كانت عندو الطولة و التجريدة ، أما واحد لاصق فالارض تا هو و كيترعد بوحدو و بغى مسيكين التابعين سير أ وليدي راه التابعة براسها إيلا شافتك تقطع الصندالة و تهرب و شوف تشوف واش تنسا الصدمة ، فيه ميترو و ستين وجالس كيهلل على الغلمان ديالو رجعونا لزمان الرجال باش نصنع المجد ، حنيني سير تكمش راه إيلا رجعناك شوية اللور غتصنع غي الحساء لفلة فهاديك القصة ديال بياض التلج و الاقزام السبع ،اوكي القزم سواء كنتي قصير ولا طويل ، أبتي شي ظواهر فشكل الامم لي كتحتارم راسها صنعو عجائب الدنيا السبع و خلاو لينا الغرايب و العجايب السوسيوحيوانيه ، هاد العجائب السلوكية اختصاصنا و منحتاجوش نحفظوها فسميتنا ، كل نهار كنخرجو شي بلان كيخرج للمنطق من الجنب ،عشنا و شفنا حتى ولاو عندنا نكافات ديال الاناركية و الفردانية و زغرتي يا انشراح ، هادي بوحدها خاصها شي دربوكة و رقصني على وحدة و نص مروميكسية بشي جدبه ديال حمادشة و بشااخ نعام سيدي .
اودي لا امل فهادشي خاصنا شي حل يا بالابادة يا يحقنو لبنادم النفس و الكرامة فالدم ، عندنا نقص حاد النخوة و عزة النفس، الاحرار كيكونو اسياد على أحرار فحالهم و كيكرهو العبيد ، عكس الرعاوين كيتألهو على الدجاج و العبيد فحالهم ، وراه ميتجمعو غي الخرفان و المجد للنسور و الذئاب المنفردة .
Comments
Post a Comment